الخميس، 13 أكتوبر 2011

أزمة البرنس فى الإسماعيلى

اشتعلت أزمة النادى الاسماعيلى مع المهاجم الغانى البرنس اركو بعدما حدث خلاف حاد بين رئيس النادى رأفت عبد العظيم ووكيل اللاعب الذى خرج غاضبا من اجتماعه مع الرئيس بسبب أسلوبه الخطأ فى التعامل معه وإصراره على استغناء اللاعب عن كافة مستحقاته الماديه وتبلغ 13 الف دولار مع تنازل ناديه الكينج فيصل عن مبلغ 60 الف دولار ليستخرج النادى تأشيرة سفر والتذكرة للاعب للعودة لبلاده وحصوله على الاستغناء الخاص به.
ولكن اللاعب ووكيله رفضا وطالبا بالحصول على المستحقات وتذكرة السفر ومستحقات نادى كينج فيصل وتبلغ 60 الف دولار.
وأكد وكيل اللاعب ان الاسماعيلى اخطأ من البداية فى تعامله مع القضية وحمل الوكيل الادارة السابقة عدم قدرتها على استخراج بطاقة اللاعب الدولية وتعللها بالانترنت بالرغم ان نادى المقاصة قام بالتعاقد مع المغربى عمر نجدى فى نفس التوقيت وحصل على بطاقته الدولية.
أكد الوكيل ان الاسماعيلى دمر مستقبل اللاعب كرويا بعدم تقييده فى قائمة هذا الموسم وبالتالى وجوده فى مصر غير قانونى بسبب عدم وجود تصريح لتواجد اللاعب فى مصر لأن عقد اللاعب لم يتم تفعيله ولم يوثق فى الاصل بمنطقه الاسماعيلية وبالتالى فاللاعب وجوده فى مصر اصبح خطرا وتم إبعاده عن لعبه كرة القدم لمدة عام بالكامل بدءا من يناير الماضى وتلك الامور السابقة تم إرفاقها بشكوى اللاعب وناديه للاتحاد الدولى ومن المتوقع الحصول على تعويض ضخم جدا للاعب ولناديه الغانى.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق