أكد عبد الظاهر السقا مدافع إنبي أنه لم يفكر في اعتزال كرة القدم عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال نهائي كأس مصر أمام الزمالك.
وقال السقا:"كل ما أثير في هذا الشأن لا أساس له فالإصابة قضاء وقدر من الله وجلست مع مسئولى الفريق وشعرت فيهم برغبة صادقة في استمرارى بالملاعب واستعدادهم للصبر على عودتى سنوات وليس شهورا".
وكان السقا قد غادر المباراة مصابا في الشوط الأول وانتهت بفوز فريقه 2-1 والتتويج باللقب.
وكان السقا قد غادر المباراة مصابا في الشوط الأول وانتهت بفوز فريقه 2-1 والتتويج باللقب.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق