قرر مجلس إدرة النادى الإسماعيلى مقاضاة الحارس تامر عبد الحليم حيث أن عليه إلتزامات مالية قيمتها 10 آلاف جنيه كان لابد من أن يدفعها.
لعب عبد الحليم للإسماعيلى منذ عدة سنوات ثم رحل عن القلعة الصفراء وعندما جاء المجلس الحالى برئاسة الدكتور رأفت عبد العظيم وجد أن الحارس عليه بعض الأموال الواجب دفعها.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق