الخميس، 13 أكتوبر 2011

الإسماعيلى يقاضى حارسه السابق

قرر مجلس إدرة النادى الإسماعيلى مقاضاة الحارس تامر عبد الحليم حيث أن عليه إلتزامات مالية قيمتها 10 آلاف جنيه كان لابد من أن يدفعها.
لعب عبد الحليم للإسماعيلى منذ عدة سنوات ثم رحل عن القلعة الصفراء وعندما جاء المجلس الحالى برئاسة الدكتور رأفت عبد العظيم وجد أن الحارس عليه بعض الأموال الواجب دفعها.


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق