الخميس، 27 أكتوبر 2011

تصاعد أزمة العاملين بمراكز التدريب ووزير الصناعة

تصاعدت الأزمة بين العاملين بمراكز التدريب الصناعي محمود عيسي وزير الصناعه الحالي, وذلك عقب الاجتماع الذي عقده الوزير مع مجموعة من المفوضين عن العمال المتظاهرين.
وقرر الوزير – خلال الاجتماع – النظر في مطالبهم خلال أسبوع, الأمر الذي اعتبره العاملون نوعا من المماطلة.
وكان قد اعتصم حوالي 3500 عامل بمراكز التدريب الصناعي اليوم, اعتراضاً علي عدم تثبيتهم, وقلة مرتباتهم, وعدم تقاضيهم حافز الـ200% الذي أقرته وزارة المالية مسبقاً, في الوقت الذي يتقاضي فيه باقي موظفي وزارة الصناعة حافز450%.


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق