اكد طارق غنيم عضو مجلس الزمالك ان ادارة ناديه لا تفكر نهائيا في الانسحاب من بطولة الدوري الممتاز رغم العقوبات التي وقعت عليه من جانب لجنة المسابقات باتحاد الكرة.
واشار غنيم إلى أننا تظلمنا ضد العقوبات ولن نتهاون في حق النادي هذه المرة .
وكانت المسابقات قد قررت نقل مباراة للزمالك خارج ارضه بسبب ما بدر من جماهيره في مباراة نهائي كأس مصر وتغريمه 15 الف جنيه.
وكانت المسابقات قد قررت نقل مباراة للزمالك خارج ارضه بسبب ما بدر من جماهيره في مباراة نهائي كأس مصر وتغريمه 15 الف جنيه.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق