الخميس، 13 أكتوبر 2011

اختطاف أتوبيس على طريق مطار العريش

اختطف مسلحون ملثمون أتوبيسا خاصا كان ينقل المدرسين من العريش الى بير لحفن على طريق المطار، على إثر خلافات قبلية.
وأكد شهود العيان من ركاب الأتوبيس أنهم فوجئوا بخمسة ملثمين يحملون الأسلحة الآلية يعترضون الأتوبيس، ويطلبون نزول جميع الركاب (وكان عددهم 50 فردا من المدرسين بمدرسة بير لحفن للتعليم الأساسي) وذلك لتوثيقه بسبب وجود خلافات بين بعض قبائل العريش والقبائل البدوية الأخرى بوسط سيناء.
وأضافوا:إن الركاب جميعا نزلوا تحت تهديد السلاح فيما عدا سائق الأتوبيس وتضامن معه مدير المدرسة معروف أبو شيتة.
واقتاد المسلحون الأتوبيس إلى مكان مجهول.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق