الخميس، 27 أكتوبر 2011

وصول السجناء المفرج عنهم لديارهم بشمال سيناء

وصل السجناء المصريون المفرج عنهم من قبل السلطات الإسرائيلية إلى ديارهم في نجوع سيناء وقراها المختلفة وكان فى استقبالهم أبناء عمومهم.
حيث تجمع أهالى القرى داخل الخيام التي نصبوها في مداخل القرى وأقاموا الحفلات والأفراح ابتهاجًا بخروجهم، ورددوا هتافات ثورة 25 يناير (ارفع راسك فوق إنت مصري ) وأناشيد وطنية مثل (تعيشي يا مصر).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق