الخميس، 27 أكتوبر 2011

الزند يهاجم الحكومة بعد تأجيل قانون القضاء

استنكر المستشار أحمد الزند رئيس نادي القضاة إعلان مجلس الوزراء عبر صفحته في الفيس بوك، عدم إصدار قانون السلطة القضائية، إلا بعد الانتهاء من الانتخابات البرلمانية المقبلة .
وقال" الزند "إن الحكومة  تسعي لتأجيل الجمعية العمومية للقضاة المقررة  غدا لبحث الاعتداءات المتكررة التي يتعرض لها القضاة والمحاكم .
وكان الزند قد عقد مؤتمرا صحفيا منذ قليل بمقر النادي بوسط القاهرة، وانتقد غياب كافة مؤسسات الدولة في مواجهة الاعتداءات التي يتعرض لها القضاة منذ 3 أكتوبر حتى الآن .
وأكد" الزند "أن الجمعية العمومية سوف تعقد في حراسة القوات المسلحة طبقا لما اعلنه المستشار حسام الغرياني رئيس المجلس الأعلى للقضاء  لتأمين الجمعية العمومية من أي اعتداءات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق