الخميس، 13 أكتوبر 2011

نجل زكى ينقذه من عقاب المعلم


أكد أحمد سليمان مدرب حراس المرمى بنادى الزمالك ان الجهاز الفنى رفض معاقبة عمرو زكى مهاجم الفريق بعد تغيبه عن المران اليوم بدون إذن مسبق.
وقال سليمان :"مرض نجل زكى هو السبب وراء غيابه عن المران لذلك فضل شحاتة عدم توقيع اى عقوبة عليه مراعاة للحالة النفسية السيئة التى يمر بها جميع اللاعبين بسبب خسارة بطولة كأس مصر".
واختتم مدرب الحراس أن زكى سينتظم فى تدريبات الفريق غدا الجمعة استعدادا لمباراة غزل المحلة فى الاسبوع الثانى للدورى بعد تأجيل مباراة وادى دجلة فى الاسبوع الأول.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق