الخميس، 13 أكتوبر 2011

المريخ يشكو الحضرى

تقدم مجلس إدارة نادى المريخ السودانى بشكوى رسمية للاتحاد السوداني لكرة القدم ضد حارسه الدولي عصام الحضري لرفضه الحضور للخرطوم واستكمال تعاقده مع النادى.
وأشارت صحيفة "قون" السودانية الى ان المريخ أرفق في شكواه ملفا كاملا لتجاوزات الحضري ومستندات تدعم موقف النادي بجانب طلب رفع الشكوى مباشرة الى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".
كان الحضرى أعلن فى وقت سابق ان لن يعود للسودان مرة أخرى إلا بعد حصوله على مستحقاته المتأخرة لدى المريخ إلا ان النادى السودانى أصر على ان اللاعب ليس له اى مستحقات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق