الخميس، 27 أكتوبر 2011

السعودية تعلن ان عيد الاضحى في السادس من تشرين الثاني/نوفمبر المقبل


اعلنت المحكمة السعودية العليا مساء الخميس انه سيتم الاحتفال بعيد الاضحى هذه السنة في السادس من تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، كما افاد مصدر رسمي.ونقلت وكالة الانباء السعودية الرسمية عن المحكمة العليا انه ثبت لديها "رؤية هلال شهر ذي الحجة مساء الخميس (...) وبهذا يكون يوم غد الجمعة في الثامن والعشرين من شهر تشرين الاول/اكتوبر هو الأول من شهر ذي الحجة 1432ه، والوقوف بعرفة يوم السبت في الخامس من شهر تشرين الثاني/نوفمبر على ان يكون عيد الأضحى المبارك يوم الأحد الموافق للسادس من شهر تشرين الثاني/نوفمبر".

واعربت المحكمة العليا عن الامل بان "يجمع عيد الاضحى شمل المسلمين ويوحد كلمتهم، ويصلح ذات بينهم، وأن ينصر دينه ويعلي كلمته، وييسر لحجاج بيته سبل أداء حجهم، ويتقبل منهم، ويحفظهم من كل سوء ومكروه، ويعيدهم إلى أهليهم سالمين غانمين".

ويتدفق سنويا خلال هذه الفترة اكثر من مليوني مسلم لاداء فريضة الحج في مكة المكرمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق