الاثنين، 17 أكتوبر 2011

وقفة لذوى الاحتياجات الخاصة للمطالبة بـ5% تعيينات

نظم المئات من ذوي الاحتياجات الخاصة من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة وقفة احتجاجية أمام مبني محافظة المنوفية لمطالبتهم بالتعيين ضمن نسبة الـ 5%.
أكد المحتجون أن محافظ المنوفية وعدهم بالتعيين من شهر أبريل الماضي ، مستنكرين  تماديه فى مماطلتهم.
وهتف المتظاهرون ضد المحافظ والسياسة التي تتبعها المحافظة في تعيين الـ 5% مطالبين بالاعتبار بما فعله محافظ الشرقية .
يذكر أن مسئولة التنظيم والإدارة خرجت للمحتجين ووعدتهم بفتح باب قبول الطلبات غداً الثلاثاء بمديرية الزراعة للحصول علي 51 فرصة عمل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق